تجمع حوامل و امهات البحرين لشهر ذي الحجه 1430ه
ك
20-11-2009 | 04:56 PM
ما شاء الله عيالكم حلوين الله يحفظم ويخليهم لكم
ر
20-11-2009 | 05:06 PM
مساكم ورد
بنات بغيت اعرف احسن شقق عندكم من ناحية النطافة والاسعار ..
اتمنى تردون علي بسرعه .. وشاون الحجز من المطار
بنات بغيت اعرف احسن شقق عندكم من ناحية النطافة والاسعار ..
اتمنى تردون علي بسرعه .. وشاون الحجز من المطار
ك
20-11-2009 | 05:09 PM
روووح قطر والله ما عندي فكرة ان شاء الله الباقي يفيدونج
ر
20-11-2009 | 05:22 PM
كتكوتة زرقة فديتج والله
انتظر البقية يردون :)
انتظر البقية يردون :)
خ
20-11-2009 | 06:30 PM
اسوره يجنن خليفه تغير وايد ربي يحفظه
رووح قطر === ماعندي فكرة كبيره عن الموضوع بس في منطقة الجفير في شقق وايد اوكي وفي منطقة السنابس بس شلون الحجز من المطار ماعرف والله
رووح قطر === ماعندي فكرة كبيره عن الموضوع بس في منطقة الجفير في شقق وايد اوكي وفي منطقة السنابس بس شلون الحجز من المطار ماعرف والله
ر
20-11-2009 | 06:50 PM
خذيت الروح يعطيج الف عافية ياعمري
M
20-11-2009 | 07:00 PM
هلا امهات
شلونكم وشلون بيبياتكم
شلونكم وشلون بيبياتكم
خ
20-11-2009 | 08:13 PM
بشرى سعييييييييييييييييييييييييييييييييييييد
هنوا شروووووووووووووووووق السلامة ولدت وجابت احلى فاطمة
الف الف حمدالله عالسلامة وتتربى بعزكم يالغاليه
هنوا شروووووووووووووووووق السلامة ولدت وجابت احلى فاطمة
الف الف حمدالله عالسلامة وتتربى بعزكم يالغاليه
ك
20-11-2009 | 09:01 PM
خذيت الروح;10665273:
بشرى سعييييييييييييييييييييييييييييييييييييد
هنوا شروووووووووووووووووق السلامة ولدت وجابت احلى فاطمة
الف الف حمدالله عالسلامة وتتربى بعزكم يالغاليه
الحمد لل على سلامتها وتتربى بعزها احلى فطوووم
ز
20-11-2009 | 09:15 PM
خذيت الروح;10665273:
بشرى سعييييييييييييييييييييييييييييييييييييد
هنوا شروووووووووووووووووق السلامة ولدت وجابت احلى فاطمة
الف الف حمدالله عالسلامة وتتربى بعزكم يالغاليه
ياعيني ..
:)
الحمدلله ع السلامه .. ياعلي ذكرتوني ب الولاده يمااااا:'(
ز
20-11-2009 | 09:16 PM
عقبال صوت ان شالله
مايجي بكره الا نسمع خبر ولادتها ب السلامه يارب
مايجي بكره الا نسمع خبر ولادتها ب السلامه يارب
خ
20-11-2009 | 11:14 PM
بنات صوت تقول لكم زاد عليها الطلق ادعوا لها محتاجة دعائكم
ومره ثانية الف حمدالله عالسلامه شروق فرحت لج من كل قلبي
ومره ثانية الف حمدالله عالسلامه شروق فرحت لج من كل قلبي
U
20-11-2009 | 11:24 PM
بحرينيه وافتخر;10659329:
إي صدقت زهايمر الحمل
أني زوجي كل يقول ليي مخش صاير ضعيف
(أم علاوووي)
هههههههههه زوجي بعد كل يقول لي جدي:)
بحرينيه وافتخر;10659400:
أمهات من راح الفحص مال بعد الولادة
عادي الوضع لو يخوف؟
( أم علاوووي)
لا ما يخوف كلش عادي ;)
دمعة;10659648:
..اللهم صلي على محمد وآل محمد
صارت عروسة مايا تجنن.. الله يخليها لكم :wink:
..ياااااعمري تماتم تهبل.. ماشاء الله
الله يخليها ويحفظها لكم :D
ويخليش ويخلي حمادي
عيون بن عون;10659764:
[QUOTE=البيان22;10656884]
عمري اتيييييييين اللهيحفظها من الشر ان شاااااااااااااااء الله
ويحفظش ويخليش ويخلي لش قصودة
البيان22;10659766:
ما شاء الله الله يحفظه بالصلاة ع النبي وآله
دمعة;10659887:
..مشكووورة ام حساني.. وان شاء الله بشتريه من الحين
مابقى شي على تطعيمه..عقب العيد ان شاء الله
ياعمري الصبيان الحلوين.. الله يحفظه لش
اني بحط لكم صورة حمودي البطل.. طبعا الصورتين مو مثل شي.. وحدة يبتسم ووحدة يخزر هههههه
اللهم صلي على محمد وآل محمد
دمعة;10660005:
http://www.widdlytinks.com"]
..وهذي صورته وهو يضحك.. على الرغم ان الصورتين في نفس الوقت
بس ماادري ليش دي الوانها غامقة.. صاير اسمر :tongue:.. عادي الا صبي هههههه
والعيون جاينيز خخخخخ
عمررررري هالضحكة :D
جميل بالصلا ة ع النبي وآله الله يحفظه
عيون بن عون;10661851:
الحمد الله بخير شخبارج انتي
وينج ماتبينين
شنو مجلوده ههههههه
؟
؟
مجلودة يعنيجلدها جلد عجوز متكرفس :lol: هههههههههههه
*فاتي*;10662176:
الله يسهل عليها ويرزقها الولادة الطبيعية السهلة بلغيها سلامي خيوو ام احمد:)
اللهم صل على محمد وآل محمد ياقلبي تجننننن ربي يحرسها من العين و يحفظها :)
ما شاء الله تبارك الرحمن ربي يخليها ويبلغج فيها عرووسة:)
اللهم صل على محمد وآل محمد ضحكة دايمة ان شاء الله ربي يجعله من مواليد السعادة والذرية الصالحة:)
هلا لولو شخبارج انتي وشخبار عمور ربي يخليه لج الحلوو بنجوفه لاه يلا حطيها شنو تحارسين:wink:
تسلمين يا عمري
[/CENTER]
أساير الروح;10664409:
أساير الروح;10664461:
خ
20-11-2009 | 11:25 PM
http://forums.3roos.com/showthread.php?p=10666193#post10666193
باركو لاختنا شروق على هالرابط ودعواتكم انها تكون هي وفاطمة بصحة وسلامه
&
20-11-2009 | 11:26 PM
الف الف مبروك شروق
وتتربي فطامي بعزش ان شاء الله
والله يحفظها ويخليها لش يارب
ما تتصورين اي قد فرحت لش
ان شاء الله صوت بعد تولد بالسلامة
وتتربي فطامي بعزش ان شاء الله
والله يحفظها ويخليها لش يارب
ما تتصورين اي قد فرحت لش
ان شاء الله صوت بعد تولد بالسلامة
U
20-11-2009 | 11:26 PM
الله يسهل ع صوت الحنان يارب
U
20-11-2009 | 11:29 PM
تم الرد
U
20-11-2009 | 11:36 PM
افففففففففففف بنتي مغربلتني غربال
تمص اصابعها
واحاول الهيها بعضاضة الربل وبخرخشانات تلتهي شوي وترد تخلي اصابعها
وما تنام الا بهم
وغير هذا ميتة عطش وابي ارضعها تباعد صدري وتمص اصابعها
راسي يألمني
تمص اصابعها
واحاول الهيها بعضاضة الربل وبخرخشانات تلتهي شوي وترد تخلي اصابعها
وما تنام الا بهم
وغير هذا ميتة عطش وابي ارضعها تباعد صدري وتمص اصابعها
راسي يألمني
•
20-11-2009 | 11:41 PM
الف الحمدلله على السلامه شروووق فرحت لج وايد واااااااااااااايد وتتربى فطوم في عزكم
خ
20-11-2009 | 11:44 PM
عيون بن عون ==== حلو عليج الفستان البنفسجي
عالبركة هههههههههههه
عالبركة هههههههههههه




